|

"الفتح  والوحدة " يتصدران  ترتيب دوري السنوكر والبلياردو 

الكاتب : الحدث 2022-07-17 01:42:16

 

الرياض - سعد المصبح  


قام  رئيس  الإتحاد السعودي  للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر  الشمري بتكريم اللاعبين المتميزين،  وذلك فى ختام منافسات الجولة  الثانية من دوري الأندية للبلياردو والسنوكر لفئة الناشئين والتي  أقيمت في مدينة الرياض، وأكد الشمري أن الجولة الثالثة والختامية  لدوري  الناشئين للبلياردو والسنوكر  ستقام مطلع شهر سبتمبر المقبل بمدينة الرياض، حيث سيتم خلالها  تتويج الأبطال في دوري الناشئين. كما أضاف الشمري بأن الإتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر  سيقيم معسكرات داخلية  للاعبي  المنتخب والذين تم اختيارهم من  قبل الأجهزة الفنية بناء على  مستوياتهم الفنية في الدوري  استعدادا للمشاركات الوطنية الخارجية في الفترة المقبلة.
هذا وقد جاءت النتائج بتصدر نادي  الفتح الترتيب العام للأندية الـ 25  بمجموع 120 نقطة وجاء  نادي مضر  بالمركز الثاني بمجموع  90  نقطة  فيما حل نادي القادسية بالمركز الثالث بمجموع 70 نقطة  ونادي أحد في المركز  الرابع بـ 60  نقطة.
وتصدر  نادي  الوحدة  الترتيب  العام في ختام منافسات الجولة  الثانية من دوري الأندية للسنوكر  لفئة الناشئين بعد أن جاء في  المركز الأول في الترتيب العام  للأندية المشاركة حيث حصد  لاعبوه 120 نقطة وجاء نادي عكاظ  في المركز الثاني بـ 90 نقطة فيما  جاء نادي الفرع بالمركز الثالث بـ70  نقطة ونادي ضمك في المركز الرابع  بـ60  نقطة في الترتيب العام.